المسيح ابن الانسان لــ أبــــو جعفر
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتدى المسيح ابن الانسان للأخ ابو جعفر

اذا كانت هذه زيارتك الاولى وتود الانضمام لنا تفضل بالتسجيل معنا

او قم بتسجيل الدخول اذا كنت منتسب لدينا
المسيح ابن الانسان لــ أبــــو جعفر
مرحبا بك زائرنا العزيز فى منتدى المسيح ابن الانسان للأخ ابو جعفر

اذا كانت هذه زيارتك الاولى وتود الانضمام لنا تفضل بالتسجيل معنا

او قم بتسجيل الدخول اذا كنت منتسب لدينا
المسيح ابن الانسان لــ أبــــو جعفر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مرحبا بكم فى منتدى المسيح ابن الانسان للحوار الاسلامى المسيحى للاخ أبو جعفر والمنتدى على منهج أهل السنه والجماعه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
 ((((الجنس في الكتاب المقدس)))) 5051_i14
مرحبا بكم فى منتدى المسيح يدعوك الى الاسلام للحوار الاسلامى المسيحى للاخ أبو جعفر والمنتدى على منهج أهل السنه والجماعه
الادارة تقدم كل الشكر والعرفان لاعضاء المنتدى الاعزاء على مجهوداتكم المبذولة من اجل هذا الصرح العظيم فكلمة شكر لاتفيكم حقكم جعله الله فى ميزان حسناتكم تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ونحن فى انتظار المزيد من ابداعاتكم

 

  ((((الجنس في الكتاب المقدس))))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الانبا أبو جعفر
ادارة


الجنس : ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 16/12/2011

 ((((الجنس في الكتاب المقدس)))) Empty
مُساهمةموضوع: ((((الجنس في الكتاب المقدس))))    ((((الجنس في الكتاب المقدس)))) I_icon_minitimeالخميس يناير 05, 2012 12:15 am

[color=red]([right
](((الجنس في الكتاب المقدس))))
---------------------------------
الحمد الله والصلاة والسلام على رسول الله ..... وبعد....
فقد أطلع على هذه الورقات فضيلة الدكتور

وديع أحمد فتحي الشماس المصري السابق حفظه الله تعالى .

وكتب بخط يده ( نسأل الله تعالى أن ينفع به المسلمــــــين والنصارى واليهود ويجعله في ميــــــــــــــــــزان حسنات كاتبــــــــــــــــــــــــــــــــة وناشرة ومن دعا به إلى يوم القيامة)) امين

فجزاه الله خير الجزاء

((ومن لم يعرف لإهل الفضل فضلهم فليس من أهل الفضل))

----------------------------------

سُؤال هل يصح أن نقول أن الله تعالى ُيوحى إلى أحـــــــــــــــــــــد من خلقة بكلام جنسي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجواب

لايجوز أن نقول نعم وحاشاه سبحانه أن يتكلم بكلام فُاحـــش!
أقول/ أنك أذا سألت عُباد البقر والحجر ينكرون هذا السؤال...
وإذا سألت عُباد الفروج ينكرون أيضا هذا الســــــــــــــؤال...

لماذا لأنه سُؤال يخالف الفطرة السليمة السوية. لكن المصـــيبة العظمى والطامة الكبرى أنك أذا سألـــــــــت أكابر النصـــارى وليس فيهم كبير يقـــــــــــــــول لك نعم" هذا لو كان منصفا... ومن أنكر منهم هذا السؤال فهو كذاب لماذا لأن كتابهــم المدعو ( الكتاب المــقدس) مَحشيٍِ بالكلام الجنسي الذي يستحــــــــــــى منه الإنسان ذو الفطرة السليمــــــــــــــــــــــــة والسوية.

وأنظر ألي أكبر دليل على أنهم كذابون دجالون لإنكــــــــــــــارهم أن الله يُوحى بكلام جنسي . حتى لــــو أن هذا النصراني أنكر هذا الســــــــــؤال بلســـانه فأنه يعتقده بقلبه لماذا؟؟ لأن كتابهــــــــــــــــــم يدعــــــو إلـــى الفُــــاحش بالأقوال والأفـــــــــعال الظاهرة والباطنــــــــــــة وقبل أن أشرع في هذه الورقات أُحب أن أقول!!

هل يُرضيك أن يقال هذا الكلام من عند الله سبحانه وتعالى؟
العقلاءُ منكم أذا كانوا مُنصفين يقولون مُستحيل أن يكـــــــــون هذا كلام ربُ العالمين سبحانه وتعالى .
سوف أدع لكم الكتاب المقدس يُعرفنا عن نفســــــــه وعن ما بداخله‘ ولكم الحكم في نهاية البحث.

جاء في سفر حزقيال 16-7 يقول(جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبـــــرت وبلغت زنية الازيان نهد ثدياك ونبت شعرك وقد كنت عُريانة وعارية)

هل الله يقول ثدياك وشعرك؟؟

والمقصود بالشعر هنا شعر العانــــــــــــــــة لا كما يفهم البعض أنه شعـــــــــــــــــــر الرأس.

أقول/ أن هذه الألفاظ التي تُخدش الحياء في الكتاب المقدس عند اليـــهود والنصارى لكثيرة جدا جدا........
واننى سوف أذكر لكم قليل من كثير مما جاء في هذا الكتاب العجيب!

وقبل أن أشرع في الحديث أنبه وأقول!!!

لايظن أحد من المسلمين أن هذا الكلام كــــــــــــــــــــلام ربُ العالمين سُبحانه وتعالــــــــــــى ولا يظن أحد مــــــــــــــــــــــن المسلمين أن هذه ألـــــــــــــــفاظ من أخلاقنا نحن أهل الإسلام
فهذا تنبيه حتى لا يُسيء أحد بنا الظن.

ولننظر سويا ما جاء في سفر هوشع2/1/4 يقول( قولــــــــــو لأختكم عمى ولأخواتكم رحامه حاكموا أمكم حاكموا لأنها ليست أمرآتـــــــــــــي وأنا لستُ رجلها لكي تعزل زناها عن وجهها وفسقها من بين ثدييها لئلا أجرها عريانة وأوقفها كيوم ولادتها وأجعلهـــــــــا كقفر وأصيرها كأرض يابســـــــــــــــــــــــة وأميتها بالعطـــــــــــــــــــــــش ولأأرحم أولادها لأنهم أولاد زنى)

وأليك ماجاء في سفر نشيد الإنشاد وما أدراك ما سفـــــــر نشيد الإنشاد ومن الأفضل أن يقال عليه نشيد الزنا والدعارة.

يقول في 1/1 (ليقبلنــــــــــــــــي بقبلات فمه لان حبـــــــــــــك أطيــــــــــــــــــب من الخمر)
يقول القزم زكريا بطرس مُوضحا لهذا النص (أن هنك قبلات مقـــــــــــــــــدسة) ألي أن قال
( الكتاب المقدس يكشف لنا عن أنواع عديدة من القبلات)

أنظر ماذا يقول( قبلات مقدسة) حتى أذا زنا قال( زنى مقدس)

أقول,,أن هؤلاء القوم ُيروجون البضائع لأنفسهــــــــــم بمعنى أنهم أذا أرادو الزنا بالنساء أو التحرش بالأطفال أو الشذوذ بالرجال كما فعـــــــــل أشياخهم من قوم لوط عليه السلام فإنهم يستدلون علـــــــــــــــــــــــــــــى أفعالهم الفاحشــــــــــــة من كتابهم المقدس عندهــــــــــــــم. ثم قال القزم زكريا بطـــــــــــــــــــــــــــــرس المشلوح من جميع الكناس المصــــــــــــــــــريه (أنها هي معاني روحيه ورموز روحية ألي أمور سامية جدا يحتــــــــاج الإنسان أن يتعلمها) (يتعالم الزنا والدعارة) .
وبالفعال أخي المسلم الحبيب,,أصبح القس زكريا بطرس من أمــــــــــــهر الناس في فعل هذه الفواحش، بمعنى أن الكتاب المقدس دفع القـــــس زكريا بطرس ألي اغتصـــــــــــاب طفل في الكنيسة المصرية وقد نُقل هذا الخبر في الصُحـــــــــــــــف وافتضح هذا الشـــــيطان الذي في زي قسيس(1) ______________________________________________ (1) نُقل هذا الخبرفى صحيفة المصريون بتاريخ28/7/2008 تحت عنــــــــوان القس المثير للجدل القصة كاملة يقول الكاتب(اكتشفت الكنيسة أن المــذكور (أي زكريا بطرس) فور سفرة ألي أستراليا عام1992 وقع في خطيئة مـــــــــــــــــع فتاة قبطية فطلبت الكنيسة عودتــــــــه ومنعا للفضيحة طلبت منه التوجه ألي انجلترا والتوقف عن العمل في أستراليــــــــــــــــــــــــا بعد ذلك سقط هو نفســـــــــه سقطة جديدة وسافلة مع طفل مصري داخل الكنيسة في بريتون وأرسل والد الطفــــــــــــــــــل المغتصب للكنيسة في مصــــــــــــــــــر مُهددا بقتل هذا الكاهن. وقال الكاتب( وكلها مسجلة داخل سجلات ووثائق المحاكمات الكنسية) انتهى.


لا أُريد أن أُطيل النفس في الكلام عن هذا الشاذ وأمثاله من القســـاوسة والرهبان ولكنى كما قلت لكم هؤلاء القوم يُروجون البضائع لأنفســـهم ويكتبون الكتاب بأيدهم الآثمة ويقولون هو من عند الله وما هو من عند الله حتى يستطيعوا أن ُيمارسوا كل مــا يشتهون ويستدلون بكلام الرب بالأدلة المقدسة.
الشاهد أن نشيد الإنشاد يعتبره اليهود والنصارى أنه من أقــدس الأقداس وأفضل الأناشيد في هذا الكون(1)

قال القس صمؤئيل في سفر نشيد الإنشاد(( الروح القدس هو الذي كتــــب كل الكتاب المقدس حتى نتعلم دروس رائعة عن الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــب والجنس بطريقة صحيحــــــــــــــة))

هل من مُفسر لهذا الكلام؟؟ أقول أن القساوسة الذين يظهرون في ثـــــوب الدين والخشوع والقداسة هم أمــــــهر الناس بطرق الزنا المختلفة المتعددة وهل هم عرفوا ذلك ألا من الكتاب المقدس عنــدهم، الذي يدعو ألي الفحش والتفحش.
(الكتاب المقدس) هو الذي علمــــــــــــهم الزنا المقدس ،واللواط المقدس، والتحرش بالأطفال المقدس، والتقبيل المقدس ،والطرق المقدســـة على الفراش المقدس، إننا أذا سألنا النصارى من الذي كتب سفر نشيد الإنشاد؟ اضطربــــــــــت أرائهم واختلفت كلمتهم فتارة يقولون كتبة سُليمان تغزلا في أحدى نسائه وتارة يقولون أن سُليمان كتبة لكل نصراني ،، ( حتى يتعلم كيف يُمارس الزنا) وتارة يقولون أن سُليمــــــــــان كتبة تغزلا في ذات الله تعالى ،وهذه من أعظم الجرائم في حق الله تعالى. ودعني أذكر لك بعض ما جاء في سفـــــــــر نشيد الإنشاد وهذه الكلمات التي أكتبها وأنا على استحياء من ربى سبحانه تعالى . ولكن لنبين الحق للخلق، واضحا كالشمس في كبـد السماء. ولنتعرف على حال هؤلاء النوع من البشر، وكيف يكون حالهم مع بعضــــــــــــــــهم البعض. يقول المؤلف في سفر نشيد الإنشاد 7/1-9 ما أجمل رجليك بالنعليـــــــــن يابنت الكريم دوائر فخذيك مثل الحلي صنعة يدي صناع سُرتك كأس مُدورة لايعزوها شراب ممزوج بطنك صبوة حنطة مسجية بالسوسن ثدياك

____________________________________________ (1)قال هذا الكلام بهذا النص تلميذ زكريا بطرس (رشيد) في برنامج مع القس صمؤئيل حول نشيد الإنشاد (( على اليوت يوب لمن أرد المراجعة ))

كخشفتين توأمي ظبية عنقك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق رأسك عليـــــــــــــــك مثل الكرمل وشعر رأسك كأرجون ملك قد أُســـر بالخصل ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات قامتك هذه شبيهة النخلة وثدياك بالعناقيد قلت أنــــى أصعد ألي النخلة وأمسك بعذوقها وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة أنفك كالتفاح وفمك كأجود من الخمر.

أهذا كلام رب العالمين ؟أين العقلاء منكم؟ أين المنصفين مـــنكم؟ لا أحد يُجيب، وما قدروا الله حق قدرة ..
أقول هل تستطيع بنت من سن ال13 ألي 30 سنة أن تُفسر هذا الكـــلام لـ أمها أو لـ أختها أو ألي أحد من أقاربها ؟
أُقسم لكم بالله غير حانث!!!!!!!! أنه أذا قرأت أمرأه لامرأة هذا الكلام وهم في خلوة لوقع بينهم السحاق . وإذا قرأ هذا الكلام رجل مع رجل لوقع بينهم فعل اللواط. وإذا قرأ هذا الكلام رجل مع أمرآه وهم في خلوة لزنا بها . وإذا قرأ هذا الكلام رجل مع طفل وهم في خلوة لهاج علية كما هو معلوم و سيأتى بيان ذلك.
ولو أن رجلا قرأ هذا الكلام ومعه حيوان لانقض علية .

لماذا كل هذا لأنها شهوة وغريزة في الإنسان
نرجع ألي نشيد الزنا والى ما جاء فيه 8- 8 يقول ( لنا أخت صــــغيرة ليس لها ثديان فماذا تصنع لأختنا في يوم تُخطب..............)

وهذا لو كان على سبيل السؤال فأن القساوســـــة هم أمهر وأحرف الناس في الرد على هذا السؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين الحياء؟؟؟
أين المروءة؟؟؟
أين الرجولة؟؟؟
ذهبت وذهب أهلها، ولاحول ولاقوه إلا بالله العظيم .

أقول/

لا يظن أحد من المسلمين والمسلمات أن القساوسة بعضهم أفضل من بعض هذا خطأ. وإذا قال لي قائل أنى لـ أعرف قسيسا ليس له في مثل هذه الفواحش!! لقلت له هذا نادر جدا( والنادر لا حكم له) فأن الأغلبية العظمى منهم شذوذ وزنا وما هو على أشكال هذه الأمور، وهذا ليس من كيسي ، وإليكم هذا التقرير الرهيب ولكم الحكم حتى لا يظن ظآن أنى مفترى عليهم. جاء مقال في أحدى أشهر الصُحف العالمية يقول((قساوسة أمريكيون يرتكبون 11 ألف إساءة جنسية(1)

---------------------------------------------------------------------
(1) أشهر الصحف العالمية لهيئة الإذاعة البريطانية إل بى بى سى
مُتهم في هذه الحملة الجنسية 4440 قسيسا وأكثر ضحيا هذا الحـادث أطفال بل كانوا ينقلون القساوسة من كنيسة ألي كنيسة لعدم التعامل مع الأطفال .
حين قامت الدولة بأضخم تسوية مالية لقضــــايا إعتداءات جنسية وجُل المتهم فيها قساوسة. أتعلم أخي الحبيب ما هو المبلغ المــقدر من الدولة لقضايا الاعتداءات الجنسية؟؟؟؟ (( 660 مليون دولار )) .
أيضا هناك تقرير مهم جدا (1) بطلب من الكنيســـــــــــــة أن أكثر من 4 آلاف من القساوسة الكاثوليك في الولايات المتحدة الأمريكية واجهــــــو تُهم بارتكاب أعتدأت جنسية في الخمسين عاما الماضية، حتى قام البابـــــــــــــــــــــــــا الفاتيكان بطلب البحث في الفضائح الجنسية(2)

وهنأك 11 ألف بلاغ في 4392 قسيســـــــــا كاثوليك يمثلون 6% من قساوسة أمريكا جُلهم متهمون باغتصاب الأطفال ومنهم 252قس كاثـــــــــوليكي في ُسجون أمريكا بسبب ذلك.... والبرتستانت في أمــــــــــــــــــــــــــــريكا منهم 838 قس متهمون أيضا في قضايا أطفال(3)

أقول / هؤلاء القوم يعتقـــــدون أن أنبياء الله تعالى كانوا زُناة والبعض منهم كان شاذ جنسيا ولعياذ بالله تعالى وهذا ماجاء في كتابهم المدعو مقدس .

فإذا ما نحن أنكرنا عليهم قالوا هؤلاء القدوة ووقعو في مثل هذه الأشياء فمن باب أولى نحن نقع في الفحش والتفحش.
هل أكتفوا بذلك؟؟ بلى وربى ولكن أنظر ألي فجرهم وجرأتهــــــــــم وقولهم على المسيح قولا عظيما بمعنى أنه قام قسيس أمريكي أصلة يهودي (2)
قام بتأليف كتاب يُسمــــــــــــــــــــــــــــــــــى (( المسيح شاذ جنسا )) وليس بعد الكفر ذنب.
أيضا تقول الإحصائيات الحديثة أن عدد الشاذين جنسيــا في أمريكا من القساوسة يتراوحون مابين 18 و20 مليون شخص .
كما أن هناك معابد وكنائس خاصة في الولايـــــــات المتحدة الأمريكية تقوم بتزويج الرجل على الرجل والنساء بالنساء في حفلات خاصة(2)
كما أن هناك أعترفات من بعض الكنائس بالشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذوذ الجنسي بمعنى أن
-------------------------------------------------------------------------
(1)صدر هذا التقرير في فبراير عام 2004 (2) أنظر ألي كتاب المدخل لدرسه التوراة والعهد القديم د/ محمد على البار0 ص 363-367
(3) نقلا من برنامج الرد على شبة زواج عائشةرضى الله عنها في سن مُبكر م/ فاضل سُليمان



هناك 40% من الرهبان يُمارسون الشذوذ الجنــــــــــــــــسي . وأن هناك 80% منهم زُناه .(1)
حتى صنف أحدهم كتاب يُسمى (الزنا من مُعلمنا متى) (2) وهذا الكتاب يُدرس في الكنائس وفى هذا الكتاب فصل تحت عنوان (أشهر الزناة)

فظننت أنة يتكلم عن أشهر الزناة من القـساوسة والرهبان وما يفعلونه مع الراهبات في الكنــــائس فصدمت أنة يتحدث فيه عن أنبياء الله تعالى، داود عليـه السلام، ولوط عليه السلام, وغيرهم مـــــــــن الأنبيـــــاء الذين ذكروا في العــــهد القديم. وأختم حديثي معكم بجريمة قرأتهــــا تتعلق بنفس موضوع الزنا لنعلم جيدا أن الكتاب المقدس يدفع ألي الــــــــــــزنا(3)
والقصة أن قبطي يطالب بتدخل الكنيسة في دعوى زنــا حكمي على زوجته معنى الكلام، أن هذا الشــــاب النصراني، زوجته أخبرته أنها تعشق غيرة وأنها لاتحبة ، فذهب هذا الشــــاب إلى كنيسة العذراء ببني مزار وقدم شكوى، أن زوجتــــــــــــه لا تحبه. وبالفعل تدخلت الكنيسة وبعثوا ألي المرأة وتحدثوا معها حتى تكف عن أفكارها الشيطانية . المهم أن بعد تسع أيام غادرت المنزل قائلة أنهـــا لا تستطيع الحياة بدون عشيقها، وبالفعل تدخلت الكنيسة مرة ثانية لكنهم لم يستطيعوا أن يؤثروا عليها لأنها مصرة علـــــى حب العشيق، وبالفعل اعترفت المرأة أمام مجتمع الأسرة بعلاقتها مع عشيقها، وزوجُها مُصر على رجُوعـــــــــــها البيت مرة ثانية. الشــــاهد، من هذه القصة، أين الرجولة؟؟ هي تقول أنني أُحــب رجل غيرك، لماذا لا تطلقها؟؟ أنها الدياسة، أنه الخنزير. فمن رحمة الله تعالى بهذه الأمة أن شرع فيهـا الطلاق أذا استـــــــــحالت العشرة بين الزوجين . أما عند النصارى فلا طلاق إلا لعلـــــة الزنا حتى وأن دخل على زوجته وهي في البيت تشرب البانجو والحشيش لا يُطـــلقها إلا في حالة واحدة أذا رآها تزني ويـــــــأتي بشهود حينئذ يــــطلق ومهما استحالت العشرة بينهم لا يطلق. تعطيه على خده الأيمن يحول لها الأيسر .



(1) نقل هذا الخبر في وسائل الأعلام إل (ديلى ميل) وال ( ديلى ميرور) عام 1970 (2) من تأليف بولس عطية
(3) قرات هذا الخبر في جريدة البناء 6/3/2010 يوم السبت كان في شهر رمضـان المبارك



كنت في نقاش مع أحد النصارى وقلت له ما معنى قول المؤلــف لا طلاق إلا لعلة الزنا، أليس هذا يدفع المرأة أن تـزني حتى تطلق
فقال لي بكل دياثة((لما لم تخبره قبل الـزواج أنها تكرهه ولا تحبه )) فقلت له لعل هذا حدث بعد الزواج قال لي(( تعشـــــق غيرة هي حرة))الله سيُحاسبها، والشيطان ضحك عليها، قلت له لو أنت أخبرتك زوجتك أنها تعشق غيرك تُطلق؟؟ قال لي لا (( هـــكذا بكل دياسه وحماقة)) فهؤلاء لا غيرة عندهم ولا حيــاء وهذا سببـه (( الكتاب المقدس)) وأكل الخنزير، وشرب الخــــمر، فهذا هو حالهـــم وهذا هو دينهم وهذا كلام كتابهم الــــــذي يدفع ألي الزنا والى الفواحش كلها كبيرها وصغيرها.

كما جاء في سفر ناحوم 3-4يقول(( من أجل زنى الـزانية الحسنة الجمال صاحبة السحر البائعة أُممها بزنها والـــممالك بسحرها هآنذا عليك يقول رب الجنود فأكشف أذيــــالك ألي فوق وجهك وأرى الأمم عورتك والممالك خزيك وأطـرح عليك أوساخا وأهينك وأجعـــــــــــــــلك عبرة. ))
وكما جاء في تثنية 22-28 يقول(أذا وجد رجل فتاة غير مخطوبة فأمسكها وأضــــــــطجع معها فوجدا......يتزوجها.....))

فهذه دعوة للاغتصاب وهذا حكم شرعي وجـــــــــــــــــــــــــــــــــــائز عندهم (أفعل ولا حرج) وكما جاء في سفر حزقيال 23-20 يقول ((وعشقت معشوقيهم الذين لحمهم كلحم الحمير ومنيهم كمنى الخيل )) أهذا كلام رب العالمين؟ أن الشيطان ليستحى من هذه الكـلمات.

أنظر في أول الرسالة بماذا أمر الله هوشع علية الســــــــلام . سفر هوشع 1-2 يقول( أول ما كلم الرب هوشع قال الـــرب لهوشع أذهب وخذ لنفسك إمرأة زنى وأولاد زنــــى لأن الأرض قد زنت زنى تاركة الرب)

أيعقل هذا ؟؟ قل أن الله لا يأمر بالفحشاء .
وجاء في سفر أمثال 5-19 يقول(( الظبية المحبوبــــة والوعلة الزاهية ليروك ثديــاها في كل وقت وبمحبتها أسكر دائما))هذا لداود النبي.
أيضا جاء في صمؤئيل الثاني 12-11 يقول( هكذا قال الرب هآنـــــــذا أُقيم عليك الشر من بيتك وآخـــــذ نساءك أمام عينيك وأعطيـــــــــــــــــــــــــهن لقريبك فيضطجع مع نسائك في عين هذه الـــــــــــــــــشمس)
وينسبون هذه الكلمات القبيحة لله تعالى،
كما جاء في تثنيــــة 23-1( لا يدخل مخصـــــــــــــــــي بالرض أو مجبوب في جماعة الرب)
لا تتعجب من قوم قالـــــــوا أن بنـــــــــــــــات لوط عليه السلام زنوا بأبيهم((تكوين 19/30-38))وداود عليه السلام يزنى بزوجة أُوريا الحثى و قتلة غدرا
((صمؤئيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الثاني 11/1-27 ))
وسليمان وداود عليهم السلام من الزنـــــــــــــا( تكوين 38/12-30 ) وهارون عليه الســلام صنع العجل وأمـر بعبادته (خروج 32/1-6 )
وسليمـــان عليه السلام أرتد وعبد الأصـــنام( ملوك أول 11/1-13)
وآمنون ابــــــن داود عليه السلام زنـــــــــــــــــــــــــى بأخته ثامــار. (صمؤئيل الثاني 13/1-39)

فقل لي بربك أغالى عندهـــم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلام؟؟؟؟
وبأذن الله سوف أفرد بحث خاص، للدفاع عن الأنبيــــــــــاء عليهم السلام. وأختم بكلمة أخيرة، وأقول أهذا كــلام رب العالمين؟ الذي نزل به الروح الأميـــــــن، على أنبياء بني إســــــــرائيل ليكونوا من المنذرين ؟؟


أهذا الكتاب كتاب رب العالــــــــــــــمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أهذه الكلمات التي يستحى منها الشيــطان قبل الإنسان والجـــــــــــــان من كلام الرحيم الرحمن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أين التقديس فــــــــــــــــــــــــي هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد كل هذا يقولون( كتابنا مقدس) فقل لي بربك ماذا نقول نحن عن ***القران الكريم*** ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من المقدس فيهم القرآن الكريم، أم كتــاب البشر والفالحين؟؟
وحسبنا الله ونعم الوكيل .

وجزكم الله خيرا

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتب هذه الورقات
أبو جعفر السلفي

حفظه الله تعالى وغفر الله له ولوالديه ولجميع المسلمين الأحياء منهم والأموات ولمن ساهم في نشر هذه المادة!!
أنشر هذه المآده لتعم الفائدة بين العالمين ونسال الله تعالى أن يجعل ما كتبناه إبتغاء وجهه الكريم ****وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الغر الميامين إلي يوم الدين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
((((الجنس في الكتاب المقدس))))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسيح ابن الانسان لــ أبــــو جعفر :: قسم العام الاسلامي المسيحي :: قسم مقالات الحوار الاسلامى المسيحى-
انتقل الى: